الثلاثاء، 7 أكتوبر 2014

قالوا عن الحرب, افضل 21 مقولة عن الحرب.

افضل 21 مقولة عن الحرب من افواه الحكماء:

أدولف هتلر
يوجد دائماً من هو أشقى منك فأبتسم.
إذا طعنت من الخلف فأعلم أنك في المقدمة.
لا تتحدى إنساناً ليس لدية ما يخسره.
العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئا".
العالم على سعته يضيق بالشعوب الضعيفة.
القوة لا تكمن في الدفاع ولكن في الهجوم.
لن أرحم الضعفاء حتى يصبحون أقوياء وإن أصبحوا أقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة.
أي تحالف هدفه ليس شن الحرب لا معنى له وغير مجدي.
بواسطة الإستخدام الماهر والمتواصل للدعاية، يمكن للمرء أن يري الناس الجنة جحيمًا أو حياة بائسة للغاية كجنة.
تحطيم معنويات العدو من الداخل عن طريق المفاجأة والإرهاب والتخريب والإغتيال هذه هي حرب المستقبل.
الكذابون العظماء هم أيضًا سحرة عظماء.
الكراهية هي أكثر دوامًا من عدم الحب.
وحده الذي يملك الشباب يربح المستقبل.
المنتصر لن يسأل عما إذا كان يقول الحقيقة.
الحرب هي كفتح باب غرفه مظلمه لن تعرف أبداً ما الذي سيحصل عند فتح هذا الباب.
ان احقر الناس هم الذين ساعدوني على احتلال اوطانهم.
أفلاطون
القتلى وحدهم من يرون نهاية الحرب
اينشتاين
أنا لا أعرف السلاح الذي سيستخدمه الإنسان في الحرب العالمية الثالثة، لكني أعرف أنه سيستخدم العصا والحجر في الحرب العالمية الرابعة.
أنا لست من دعاة السلام فقط، بل المتشددين من دعاة السلام. وأنا على استعداد للقتال من أجل السلام. لا شيء سوف ينهي الحرب إلا أن يرفض الناس الذهاب إليه.
لدي قناعة بأن القتل تحت ستار الحرب ليس إلا عملا من أعمال القتل.
اديسون
أنا فخور أنى لم أخترع أسلحة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق